gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); تطبيق تشات جي بي تي ChatGPT يصل الى هواتف اندرويد الاسبوع المقبل
أخر الاخبار

تطبيق تشات جي بي تي ChatGPT يصل الى هواتف اندرويد الاسبوع المقبل

 تطبيق تشات جي بي تي App ChatGPT يصل الاسبوع المقبل الى هواتف اندرويد

تطبيق تشات جي بي تي App ChatGPT يصل الاسبوع المقبل الى هواتف اندرويد


اكدت شركه ‏Openai  انها تنوي ان تطلق اصدارا جديدا من تطبيقها للذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي ChatGPT للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد Android خلال الاسبوع المقبل.

وكانت الشركة من قبل قد اطلقت اصدارا للتطبيق لهواتف ايفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS منذ شهر مايو الماضي.

وخلال هذا الاسبوع عند الدخول الى متجر بلاي ستور او جوجل بلاي يظهر تطبيق تشات جي بي تي وقد سمحت الشركه بالتسجيل المسبق من اجل تحميله عندما يكون جاهزا في المتجر.

ويبدو من المعلومات الخاصة المتوفرة ان التطبيق سيكون مجانيا ويمكن استخدامه بشكل مجاني على هواتف اندرويد كما يعمل من قبل في الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

غير انه ليس من الواضح حتى الان ان يتم طرح التطبيق في جميع انحاء العالم او انه سيكتفي بالتجربه في اماكن او دول متعددة  قبل ان يتم تعميمه على الدول الاخرى المتبقية.

وقد اوضحت الشركة ان التطبيق الخاص بالذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي سيوفر اجابات فورية ونصائح مخصصة وابداعات احترافية وفرص تعليمية لجميع المستخدمين كما يفعل الموقع الالكتروني من قبل.

اصبحت شعبية روبوت الذكاء الاصطناعي منتشرة حول العالم على مدار اسابيع قليلة من اطلاقه الا انه بات الاسرع نموا مقارنات بمنصات اخرى عملاقة مثل تيك توك وانستقرام.

ويعتبر تطبيق تشات جي بي تي الذي تطوره شركه اوبناي الامريكيه مثالا على تقنيه الذكاء الاصطناعي التي تنتج نصوصا طويلة بناء على كلمة أو جملة يقوم المستخدم بادخالها  من خلال رسالة او سؤال يكتبه المستخدم ويطلب الروبوت ان يجيبه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-