gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); عدة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023
أخر الاخبار

عدة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023

 ملفات و تقرير الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية بالمغرب 2023

وزارة التربية الوطنية men.gov.ma



يحتفل المغرب كل عام باليوم الوطني للسلامة الطرقية يوم 18 فبراير، و تستغل المدارس بالمغرب هذه المناسبة لتوعية التلاميذ و تحسيسهم بأهمية السلامة الطرقية و احترام قانون السير و كيفية التعامل مع الطريق نظرا لكثرة الحوادث التي تقع في الطريق و تخلف ضحايا من بينهم راجلين و نظرا لتواجد أغلب المدارس قرب الطريق.


من أجل الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية لا بد من استغلال عدة و دعامة قصد توعية وتحسيس المتعلمين من خلال عروض و صور و فيديوهات مرتبطة بالسلامة الطرقية و هذا الاحتفال يحتاج أيضا إلى صياغة تقرير للإحتفال بهذه المناسبة الوطنية. 


في هذا الموضوع نقدم لك عدة كاملة للإحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية و التي تشتمل على على صور للتلوين و رسومات للأطفال مرتبطة بالسلامة الطرقية وعلامات التشوير الطرقي وكذلك عروض حول السلامة الطرقية من أجل تحسيس التلاميذ بأهمية احترام قانون السير و معرفة واجبات الراجلين تجاه الطريق و كذلك حقوقهم. 


وتتضمن العدة أيضا تقرير مفصل حول الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية يحتوي على برنامج الاحتفال و جميع الأنشطة التي ستقام خلال يوم الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

من أجل تحميل عدة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية يرجى الضغط على زر التحميل أسفله و اختيار الملف التي تريد تحميله، في انتظار تحميل نماذج جديدة يمكنك الاختيار بينها من أجل تعزيز الاحتفال بهذه المناسبة.

تحميل عدة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية

تحميل العدة 

تحميل ملفات إضافية





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-