gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); تحذير: نشرة إنذارية تحذر من أمطار قوية وثلوج في المغرب
أخر الاخبار

تحذير: نشرة إنذارية تحذر من أمطار قوية وثلوج في المغرب

 تحذير: نشرة إنذارية تحذر من أمطار قوية وثلوج في المغرب



افادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بالمغرب بأن أمطار قوية محليا و رعديا و تساقطات ثلجية و هبات ريحية قوية اليوم الأحد و غدا الاثنين بالعديد من مناطق المملكة. و اوضحت المديرية العامة في نشرة انذارية ان العديد من المناطق ستعرف أمطار قوية محليا رعدية من 40 إلى 60 ملم، ستهم كل من بني ملال و الحوز و ازيلال و خنيفرة، ابتداء من منتصف نهار اليوم الاحد إلى غاية الساعة السابعة صباحا من يوم غد الاثنين 27 فبراير.

و اوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية ان تساقطات ثلجية من 20 إلى 50 سم ستهم بعض المناطق، افران و بني ملال و الحوز و خنيفرة و صفرو و تازة و ورزازات و تنغير و بولمان و ميدلت ابتداء من منتصف اليوم الأحد إلى غاية يوم غد الاثنين على الساعة السابعة صباحا.

و أضافت ان رياحا قوية من 75 إلى 90 كلم في الساعة ستعرفها كل من ورزازات و تنغير و ميدلت و تارودانت و أزيلال و الحوز، اليوم الاحد من منتصف النهار إلى الساعة الحادية عشرة قبل منتصف الليل.


و يرتقب أن تشمل نفس الظاهرة كل من كرسيف و جرادة و تاوريرت و فكيك و الدريوش و الناظور و بولمان و تازة و تنغير و ورزازات و ميدلت و تيزنيت و طاطا و تارودانت يوم غد الاثنين من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من نفس اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-