gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); فئات عريضة بقطاع التعليم تواصل مقاطعة منظومة مسار و تسليم النقط و الوزارة في ورطة
أخر الاخبار

فئات عريضة بقطاع التعليم تواصل مقاطعة منظومة مسار و تسليم النقط و الوزارة في ورطة

 فئات عريضة بقطاع التعليم تواصل مقاطعة منظومة مسار و تسليم النقط و الوزارة في ورطة

مقاطعة تسليم النقط


دعت فئات بقطاع التعليم لمقاطعة منظومة مسار و تسليم نقط المراقبة المستمرة، و مقاطعة جميع العمليات المرتبطة بموقع مسار.

و حسب بلاغ للتنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد والذي جدد فيه المجلس الوطني الدعوة إلى الاستمرار في خطوة مقاطعة تسليم النقط وأوراق الفروض للإدارة. كما دعت جميع المكاتب الاقليمية إلى عقد جموع عامة مستعجلة من أجل مناقشة آفاق المعركة النضالية وحث جميع الاساتذة على مواصلة مقاطعة تسليم النقط وأوراق الفروض للإدارة وكل ما يتعلق بمنظومة مسار.


كما دعت تنسيقيات أخرى في بيان مشترك إلى رفض تسليم نقط الفروض إلى الإدارة ورقيا أو رقميا عبر منظمومة مسار. وقد اشتكت مديريات إقليمية من ضعف نسبة مسك النقط باغلب جهات المملكة وعدم الالتزام بالمدة الزمنية المخصصة لذلك، ونادت بإلاسراع بمسكها قبل انصرام الآجال المحددة. 

وفي هذا السياق توصل العديد من الأساتذة الذين رفضوا مسك نقط فروض المراقبة المستمرة باستفسارات حول الموضوع، و هو ما تفاعل معه الاساتذة على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى عدم استجاب الوزارة لمطالبهم.

وهذه الفئات التي قاطعت تسليم النقط: اساتذة التعاقد و الاساتذة المقصيين من خارج السلم و اساتذة الزنزانة 10 و ضحايا النظامين و ضحايا تجميد الترقيات، و طالبت في بيانات لها بالاستمرار في هذه الخطوة وعدم التراجع عنها إلى حين تحقيق المطالب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-