gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); جميع فروض المرحلة الثانية لجميع مستويات التعليم الابتدائي 2022/2023
أخر الاخبار

جميع فروض المرحلة الثانية لجميع مستويات التعليم الابتدائي 2022/2023

 جميع فروض المرحلة الثانية لجميع مستويات التعليم الابتدائي 2022/2023



الكثير من الأساتذة الكرام والأستاذات الكريمات يبحثون عن نماذج جديدة لفروض المراقبة المستمرة الخاصة بالمرحلة الثانية اي فرض رقم 2 او الفرض الثاني في الدورة الأولى او الأسدوس الأول.

تجدون في الروابط اسفله نماذج فروض المراقبة المستمرة الخاصة بجميع مواد المستويات الابتدائية وفق المنهاج الدراسي الجديد الذي اعتمدته وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولى والرياضة، يمكنك تحميلها عبر روابط مباشرة من جوجل درايف بصيغتي word و pdf.

فروض المرحلة الثانية في هذا الموقع موقع ملفاتي التربوي، مرتبة حسب المستويات و حسب المواد يمكنك البحث و الوصول بسرعة إلى الملف الذي تريده. و ستجد فروض كل من مادة اللغة العربية و مادة التربية الاسلامية و مادة اللغة الفرنسية ومادة الرياضيات و مادة النشاط العلمي و مادة الاجتماعيات و مادة التربية الفنية.

و هذه النماذج التي سنتقاسمها معك هي للإستئناس و لا يغنيك عن القيام بمجهودك الخاص و هذه الملفات هي ثمرة مجهودات لمجموعة من الاساتذة الذين لا يبخلون في تقاسمها مع الاساتذة والأستاذات بهدف تعميم الفائدة.

وإن كانت لديك أي ملفات تربوية تريد أن تتقاسمها مع الجميع يمكنك ارسالها لنا فقط عبر البريد الالكتروني التالي، ونحن بدورنا في موقعكم ملفاتي التربوي لن نبخل عليكم بتجميع الوثائق التربوية و سنتقاسمها رغبة في أن يستفيد الجميع. melaffati@gmail.com

وإن أعجبك ما نقوم به لا تبخل في مشارك الرابط مع الزملاء والزميلات ولا تنس ان تكتب لنا تعليقا اسفل هذا الموضوع لأن ذلك يشجعنا كثيرا.

نأتي الآن مع تحميل فروض المرحلة الثانية لجميع المستويات الابتدائية


فروض المرحلة الثانية لجميع مواد المستوى الأول




فروض المرحلة الثانية لجميع مواد المستوى الثاني



فروض المرحلة الثانية لجميع مواد المستوى الثالث



فروض المرحلة الثانية لجميع مواد المستوى الرابع



فروض المرحلة الثانية لجميع مواد المستوى الخامس




فروض المرحلة الثانية لجميع مواد المستوى السادس






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-