gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); عدة انشطة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال بالمغرب
أخر الاخبار

عدة انشطة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال بالمغرب

عدة أنشطة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال بالمغرب

عدة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال بالمغرب



يحتفل المغرب كل عام بذكرى الاستقلال يوم 18 نونبر، وبهذه المناسبة سنقدم لكم العدة الكاملة للإحتفال بذكرى عيد الاستقلال الذي يشكل حدثا تاريخيا هاما في المغرب.

تعد المؤسسات التعليمية من بين المؤسسات التي تخلد ذكرى عيد الاستقلال من أجل ترسيخ قيم المواطنة في نفوس المتعلمين. هذه العدة الكاملة تشمل رسومات متنوعة للتلوين و صور وعروض مفصلة و أناشيد و كذلك نماذج لتقرير الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال.

عند الانتهاء من الاحتفال بذكرى الاستقلال، يجب صياغة تقرير خاص بهذا الاحتفال يشمل الانشطة التي تم القيام بها خلال الاحتفاء بهذا الحدث، ويجب أن يتطرق هذا التقرير إلى كافة الجوانب التي مر منها الاحتفال بذكرى الاستقلال.

تشمل العدة التي سنقدم لك رسومات للتلوين من أجل تفعيل ورشات الرسم وتتعلق الرسومات بذكرى الاستقلال وكل ما يميز اللحظة التاريخية و المهمة في تاريخ المغرب.

يجب و ضع برنامج الاحتفال حسب خصوصيات كل مؤسسة والمدة الزمنية المخصصة للإحتفاء بهذا الحدث، و سنقدم لك برنامجا يمكن الاستئناس به من أجل صياغة برنامج خاص بمؤسستك.
بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم يتم عزف النشيد الوطني، و بعد ذلك تنظم ورشات كالرسم و تقديم مسرحيات و أناشيد، و بعد ذلك يتم عرض شريط فيديو حول عيد الاستقلال و حول الأحداث التاريخية التي مر منها المغرب خلال هذه الفترة، وبعد ذلك يتم تقديم عرض حول عيد الاستقلال للتعريف به وتعرف تواريخ الأحداث و جميع المعلومات المتعلقة به. وبعد ذلك يتم تنظيم مسابقات ثقافية تتعلق بموضوع عيد الاستقلال.

ننتقل الان إلى تحميل الملفات الخاصة بالاحتفال بعيد الاستقلال. 
يقدم لك موقع ملفاتي التربوي عدة و تجميعة خاصة بالاحتفال بذكرى عيد الاستقلال

إن تخليد ذكرى الاستقلال يعد مناسبة من أجل تعريف التلاميذ بتاريخ وطنهم و بأهم الأحداث التي مر منها المغرب خلال سنوات طويلة.
و من أجل تخليد هذه الذكرى نحتاج إلى تجميعة و عدة متكاملة تتكون من صور و رسومات و عروض و مسابقات.


تحميل عدة الاحتفال بذكرى الاستقلال 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-