gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); اساتذة يعتصمون بأكاديمية مراكش أسفي و مدير الأكاديمية يتهرب من الحوار
أخر الاخبار

اساتذة يعتصمون بأكاديمية مراكش أسفي و مدير الأكاديمية يتهرب من الحوار

 اساتذة يعتصمون بأكاديمية مراكش أسفي و مدير الأكاديمية يتهرب من الحوار



على اثر المشاكل التي تتخبط بها أكاديمية مراكش اسفي وعلى رأسها عدم صرف اجرة شهر ابريل إلى غاية اليوم الخامس من شهر ماي اي بعد مرر عيد الفطر، وأيضا توقيف أجرة ثلاثة أساتذة بمديرية الحوز باتصال هاتفي فقط بين المديرية الاقليمية بالحوز و اكاديمية مراكش اسفي.

خاض الاساتذة المحتجون اشكالا نضالية جهوية مختومة باعتصامات داخل وخارج مقر الاكاديمية الجهوية بمراكش، وتدخلت السلطات المحلية لتعد الاساتذة ببرمجة لقاء مع مدير الأكاديمية لحل جميع المشاكل التي يعاني منها الاساتذة داخل الجهة.



واعتصم الاساتذة من يوم امس الجمعة داخل وخارج مقر الاكاديمية ليتحول الاعتصام الى مبيت ليلي بعدما رفض مدير الاكاديمية الحوار مع اللجنة المنبثقة من الاعتصام، حسب بلاغ التنسيقية الجهوية.


و اصدرت الأكاديمية المذكورة بلاغا في الموضوع إذ أكدت أنها لم تتوصل بأي طلب للحوار وأن المصالح الخاصة للاكاديمية في تواصل مع جميع الموظفين والاطر.

واستمر الاعتصام إلى حدود كتابة هذه الأسطر، مؤكدين أن هذا البلاغ تضليلي وأن الاكاديمية مستمرة في سياسة الهروب الى الامام و رفض الحوار مع الاساتذة المحتجين لمعالجة المشاكل التي تتخبط فيها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش اسفي.

موقع ملفاتي التربوي 

















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-