gtag('config', 'G-XZKFEH44Z5'); جديد: برنامج رائع يمكنك من استصدار جميع التوزيعات السنوية والمجالية التي تحتاجها بنقرة واحدة
أخر الاخبار

جديد: برنامج رائع يمكنك من استصدار جميع التوزيعات السنوية والمجالية التي تحتاجها بنقرة واحدة

 جديد: برنامج رائع يمكنك من استصدار جميع التوزيعات السنوية والمجالية التي تحتاجها بنقرة واحدة

برنامج التوازيع السنوية

تحميل البرنامج

هذا البرنامج الجديد يمكنك من استصدار جميع التوزيعات السنوية والمجالية التي تحتاجها بنقرة واحدة بعد باختيار المراجع المعتمدة في مؤسستك. وسيتم كذلك نسخ اسم الأكاديمية والمديرية والمؤسسة التي تعمل فيها بشكل أوتوماتيكي بعد ادخالها مرة واحدة فقط عند دخولك إلى التطبيق.

هذا التطبيق من إنجاز الأستاذ سعيد طالبي.

لتحميل البرنامج اضغط على زر التحميل أسفله














تحميل البرنامج














في واجهة البرنامج الذي بين يديك يمكنك اختيار المادة والمرجع ثم تضغط على تصدير التوزيع السنوي وكذلك الشهري. مثلا إذا اخترت المستوى الأول و اللغة العربية ثم اخترت مثلا مرجع المفيد في العربية ثم تطبق نفس الخطوة على باقي المواد. ثم تختار خيار عربية او فرنسية او bilingue إذا اسندت لك جميع المواد. 

إذا أردت مثلا أن تختار المستوى الثاني ستذهب إلى خيار 2AEP ثم تختار مثلا Mes apprentissage en français و عالم التربية التشكيلية و منهل النشاط العلمي و فضاء الرياضيات ومرشدي في اللغة العربية. وبعد ذلك تضغط على زر تصدير التوزيع السنوي او زر التوزيع المجالي.

بعض التوزيعات السنوية كتوزيع التربية البدنية Éducation physique et sportive غير متوفر حاليا في البرنامج وسيعمل المطور على إضافة التوزيعات كاملة في إصدار جديد.






شرح البرنامج بالفيديو:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-